جامعة اسطنبول أوكان


جامعة اسطنبول أوكان

“الجامعة الأقرب إلى عالم الأعمال”

تعمل جامعة اسطنبول أوكان تحت شعار “الجامعة الأقرب إلى عالم الأعمال” حيث توفر الجامعة العديد من فرص العمل والتدريب في الشركات العالمية. وذلك بهدف تطوير الطلاب وتشجيعهم لاكتساب القيم الاجتماعية والمهارات العملية، ويعد ذلك كجزء من برنامج عالم الأعمال الذي أعدته جامعة اسطنبول أوكان ويبدأ منذ السنة الدراسية الأولى بالجامعة وحتى التخرج. كما يضم البرنامج ورش العمل والأنشطة والبرامج التخصصية ومقابلة الخبراء للتعرف على تجاربهم السابقة والاستفادة منها.
نظراً لأهمية تخصص إدارة الأعمال لكونه العنصر المحوري الذي يحدد توجهات الشركة ويساهم في نجاحها وتوسع نشاطاتها التجارية. لذلك تحرص جامعة اسطنبول أوكان على تدريب الطلاب ومنحهم كافة الفرص التي تساعدهم على العمل بعد التخرج سواء للحصول على وظائف في الشركات والمؤسسات، أو ليصبحوا رواد أعمال للشركات والمشروعات الناشئة.
يتخرج طلاب إدارة الأعمال من جامعة اسطنبول أوكان ولديهم القدرة على المنافسة في سوق العمل وإدارة الشركات والمشروعات، بالإضافة لاكتسابهم مهارات ابتكارية لحل المشكلات والتفكير التحليلي في عدة قطاعات هامة كالبنوك، التأمين، شركات الأدوية والتجارة بالتجزئة. وذلك لوجود صلة قوية بين تلك القطاعات وإدارة الأعمال فيقوم المديرين والعاملين بالمجالات ذات الصلة بالأتي:
- إدارة المشروعات
- التنمية الاستراتيجية
- تحليل التكلفة والميزانيات
- التسويق
- تحليل البيانات وإدارتها
- المحاسبة
- الإدارة المالية والتخطيط
لمعرفة المزيد من المعلومات عن الجامعة يرجى زيارة الرابط التالي:

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا