جامعة اسطنبول ايدن


إذا كنت تخطط للدراسة في جامعة تركية معترف بها في الاتحاد الأوروبي، وتقدم تعليم على مستوى عالمي، إذًا جامعة اسطنبول أيدن هي الخيار الأفضل.
جامعة اسطنبول أيدن هي البداية الصحيحة لحياتك المهنية خصوصًا إذا كنت ترغب في دراسة أحد التخصصات الهندسية والطبية. تقدم اسطنبول أيدن مستوى تعليم عالمي في هذه المجالات مع امتلاكها مختبرات عالمية، ولديها واحد من أفضل المحتويات الدراسية في هذه المجالات، وأصبحت تحتل مكانة عالمية بتعاونها مع 450 جامعة عالمية أخرى، وباتت جامعة معترف بها في الاتحاد الأوروبي.
جامعة اسطنبول أيدن هي واحدة من أفضل 5 جامعات تركية، ومن بين الأفضل تجهيزًا، وتوفر بيئة دراسية متطورة لطلابها، بما تملكه من تجهيزات تشمل:
- 11 كلية مجهزة على أعلى مستوى من بينهم كليات الطب وطب الأسنان والهندسة
- تمتلك الجامعة مركزًا للتدريب الوظيفي، وهو يساعد الطلاب على تطوير قدراتهم ومهاراتهم في التخصصات المختلفة، وفقًا لما يتم طلبه في سوق العمل، لمساعدتهم على المنافسة بقوة
- الجامعة لديها واحد من أعلى معدلات التوظيف لخريجي الجامعات في تركيا وأوروبا يصل إلى 83%.
- الجامعة لديها أكثر من 21 مختبر و30 مركز أبحاث في الهندسة والكيمياء وطب الأسنان مجهزين بأحدث التقنيات التي تؤهل الطلاب للعمل في أفضل الشركات، وتطوير مهاراتهم الإبداعية والتقنية.
- تضم حرم جامعي تكنولوجي حيوي يقع في قلب مدينة اسطنبول، يشمل مختبرات العلوم الهندسية والصحية مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى ورش العمل واستديوهات الفنون والتصميم، ومكتبة كبيرة.
- تتيح الجامعة الدورات التدريبية للطلاب أثناء الدراسة في العديد من الشركات الصناعية
- الجامعة تدمج التعليم العملي والتطبيق النظري في مختلف البرامج التعليمية
- تدعم اسطنبول أيدن الطلاب بعد التخرج من خلال تبني نهج التعليم مدى الحياة؛ وتوفر خدمة التخطيط المهني المجانية للطلاب والخريجين من خلال مركز التوظيف
رابط موقع الجامعة : اسطنبول ايدن

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا